Titre du mémoire :
دور التسويق الالكتروني في تحسين الأداء التسويقي للخدمات المصرفية الإسلامية دراسة حالة بعض المصارف في الجزائر
Résumé :
خلصت الدراسة إلى وجود أثر إيجابي لتبني التسويق الالكتروني على تحسين الأداء التسويقي للخدمات المصرفية الإسلامية كما أظهرت أن مجرد استخدام آليات وفلسفات التسويق الالكتروني لا يؤدي تلقائيا إلى تحسين الأداء بل الجهود المبذولة من فريق التسويق في استخدام ممارسات التسويق الالكتروني هي المسؤولة في تحسين الأداء.
Etudiant (e) :
لعبيدي سامي
Niveau :
Doctorat 3ème cycle
Co-encadreur :
مقررا مساعدا
Date de soutenance :
29/02/2024