Titre du mémoire :

الاتصال الترويجي و مساهمته في تسويق الاقاليم السياحية و جذب السياح الاقليم العنابي نموذجا

Résumé :

تتحدث الاطروحة عن دور الاتصال كعنصر من عناصر المزيج التسويقي في جذب السياح و قد اتخذت الطالبة الاقليم العنابي نموذجا

Etudiant (e) : بو لقرون رندة
Niveau : Doctorat 3ème cycle
Co-encadreur :
Date de soutenance : 2020
Titre du mémoire :

مدى مساهمة اساليب التفوق الاتنافسي في بناء ادارة علاقة مع الزبون دراسة حالة مؤسسة موبيليس

Résumé :

تتحدث الرسالة عن دور اساليب التفوق في المؤسسة في ادارة العلاقة مع الزبون

Etudiant (e) : بورناز حياة
Niveau : Doctorat 3ème cycle
Co-encadreur :
Date de soutenance : 2022
Titre du mémoire :

دور التسويق الحسي في التأثير على سلوك المستهلك

Résumé :

يثمثل هدف الدراسة في البحث عن دور التسويق الحسي في التأثير على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري في المراكز التجارية لنتمكن من التعرف عن مساهمة الحواس كعامل مؤثر في توجهات المستهلك الشرائية نحو المرافق والمنتجات و المحلات المعروضة في المراكز التجارية

Etudiant (e) : زواوي نورهان
Niveau : Doctorat 3ème cycle
Co-encadreur :
Date de soutenance : 2025