Titre du mémoire :
أثر الاعلانات الرقمية على القيمة المدركة للزبون: الدور الوسيط لتفضيل العلامة التجارية
Résumé :
لقد تزايد عدد مستخدمي الأنترنت مع مرور السنين في العالم، مما أدى إلى ضرورة تغيير شكل التسويق التقليدي والانتقال إلى استخدام مفهوم التسويق الحديث كالتسويق بالعلاقات والتسويق المباشر والتسويق الرقمي، ومن ثم انتهاج وسائل واستراتيجيات اتصالية رقمية لبناء قاعدة عملاء قوية والسيطرة على سوق الأعمال التجارية . حيث أدى ظهور وسائل الاتصال الرقمية إلى خلق العديد من أنواع الوسائط الرقمية، حيث انتقلت المؤسسات في الوقت الحالي إلى اعتماد تقنيات اتصال رقمية للترويج لمنتجاتها بغية استهداف أكبر عدد من الزبائن في أقل وقت وجهد ممكن، وكوننا في عصر العولمة بات من الضرورة التفكير في استخدام الإعلانات الرقمية لخفض التكاليف وزيادة حجم الأرباح والمبيعات.
Etudiant (e) :
Guernine amel
Niveau :
Doctorat 3ème cycle
Co-encadreur :
Date de soutenance :
2028